لعبة على الانترنت البيانو | الأذن التدريب | الموسيقى آلة | على الانترنت الطبول | آلة الغيتار | ملاحظة زوج | أطفال البيانو | ملاحظة بندقية | على الانترنت بيانو |
 

 

 

Are you owner of this language?
Can you help me to translate it corectly from english?
If you can, then write me a letter to serge.mikhailov@gmail.com

بيانو لعبة على الانترنت -- حفظ النغم

يعيش تعليق حول هذه اللعبة الموسيقى

تحميل هذه اللعبة الموسيقى على الانترنت

ألعاب الذاكرة إيقاع الموسيقى (أسفل 3 مسارات) والملعب (المسار العلوي) عناصر تجمع في لعبة فيديو لموسيقى الروك ألعاب الذاكرة فرقة موسيقى اختبار لاعب الذاكرة الموسيقية. المنطقتين الرئيسية من الذاكرة الموسيقية التي يتم اختبارها في ألعاب الحالية الذاكرة على المدى القصير والذاكرة تخيلي. هذين النوعين من الألعاب يمكن اعتبارها مماثلة مباشرة إلى ألعاب الأطفال البسيطة من يقول سيمون (والذي اختبارات الذاكرة القصيرة الأجل) وPelmanism (الذي اختبارات الذاكرة تخيلي).

هذا متعة ويقول سيمون نوع من لعبة -- اسلوب خسيس. والهدف من اللعبة هو اتبع تعليمات الموسيقية. لعب وتلاحظ بالضبط الطريقة التي لعبت خسيس عليه. انها حقا بسيطة : مشاهدة والتعلم والحفظ. المتعة! استخدام الذاكرة السليمة لعبة على الانترنت لتحسين الذاكرة.

أغنيات لتحسين الذاكرة

وقد وضعت العديد من الألغاز الشعبية في شكل قصائد لتعليم مختلف المعلومات التي يتم حفظها بسهولة. ويمكن بسهولة في المعلومات المخزنة الدماغ في شكل القصائد والأغاني. في الهند القديمة ، كان هناك تقليد طويل للحد من المعلومات في أشكال شعرية ، وبعد ذلك ، ارتكبت بسهولة إلى الموسيقى الذاكرة. ومن خلال هذا الأسلوب الذي الفيدية صدرت في تراتيل من جيل الى جيل. كما ينبغي أقصى حد ممكن عمليا ، تكون المعلومات تحويلها إلى الأغاني ومقاطع وقصائد لأفضل الاحتفاظ بها والاستنساخ للمعلومات.

كلمات من هذا لعبة على الانترنت

الألعاب هو سهل البيانو الموسيقية اصبح العقل القارئ! كيفية مواءمة أي دف! كيفية قراءة سريعة الموسيقى! 52 دورة مكثفة في عزف البيانو أسبوع مثيرة! كيفية لعب الحبل بيانو. في 10 يوما! لعب اكثر ملاحظات دون قراءة المزيد من الملاحظات! ل الكبار الذين يرغبون في الحصول عليها بطيئة وتفعل ذلك الحق! كيفية العزف على البيانو بواسطة الأذن لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح البيانو أجزاء للمبتدئين كمين طبل الموسيقى والألعاب الحرة مع ملاحظة حركة الموسيقى مجانا صور البيانو لعبة فلاش لعبة البيانو التي تمكنك من اللعب أغاني الكبار تعليم البيانو الحرة. تدريب الأذن هو المعلم الظاهري في السمع ومتوازن التدريبية التي تساعد الطلاب على التفكير واتخاذ القرار لأنفسهم. إنه أداة مثالية في التعليم المدرسي. برنامج مكتوب لأساتذة ، الطلاب والموسيقيين من جميع المستويات أو الناس الذين يرغبون في التعامل مع العالم من موسيقى البيانو، تمديد أو تحسين الأذن الموسيقية. هذه قطعة من البرمجيات على الانترنت هو بصريا غاية السرور ، بديهية وسهلة الاستعمال جدا.

الموسيقى الموسيقى والألعاب الموسيقى على الانترنت مجانية على الانترنت الموسيقى المعلمين الحرة. عندما صك في الموسيقى هو التعلم فلاش ألعاب للأطفال والطلاب الأذن التدريب. موسيقى فلاش آلة موقع المعلم نظرية الموسيقى. تحميل الموسيقى على الانترنت البيانو لعبة تعلم العزف على البيانو ألعاب ألعاب درس يمكن لك. لعب الموسيقى والألعاب للموسيقى اللعب الحر والألعاب الحرة تلعب الموسيقى على الانترنت.

في محاولة لالعاب اون لاين ملاحظة تلعب الموسيقى تلعب الموسيقى على الانترنت يمكنك ان تلعب الموسيقى الانترنت مجانا نظرية الموسيقى الألعاب عبر الإنترنت مجانا. الموسيقى لتحسين لتركيز تحميل مجانا. وأود أن الموسيقى الأذن تلاحظ الموسيقى التدريب ألعاب للبراميل على الانترنت بيانو طبل.






الموسيقى العاب | المرجعية | راسل شكل |

حقوق الطبع والنشر 2005 - الموسيقى العاب اون لاين (بيانو على الانترنت ، والغيتار على الانترنت ، والطبول على الانترنت) وتدريبات الأذن

Ear training | Online piano game | Online Drums | Music machine | Guitar machine | Note pair | Kids piano | Online piano |
 

 

Piano online game - memorize the melody

Live a comment about this music game

Download this online music game

Music memory games Rhythm (bottom 3 tracks) and pitch (top track) elements combine in the music video game Rock Band Music memory games test a player's musical memory. The two major regions of musical memory that are tested in current games are short-term memory and eidetic memory. These two types of games can be seen as directly analogous to the simple children's games of Simon says (which tests short-term memory) and Pelmanism (which tests eidetic memory).

This a fun Simon says kind of game - pooch style. The aim of the game is to follow musical instructions. Play the notes exactly the way the pooch has played it. It's really simple: watch, learn and memorize. Have fun! Use sound memory online game for memory improvement.

Sing songs for improving memory

People have developed many puzzles in the form of poems to teach various information, which are easily memorized. Information can be easily stored in brain in form of poems and songs. In ancient India, there was a long tradition of reduction of information into poetic forms and, then, it was easily committed to music memory. It was through this method that Vedic hymns were passed on from generation to generation. As far as practicable, information should be converted into couplets, songs and poems for better retention and reproduction of information.

Keywords of this online game

Games is easy piano Become a Musical Mind-Reader! How to Harmonize Any Tune! How To Read Music Fast! 52 Week Crash Course in Exciting Piano Playing! How To Play Chord Piano. In 10 Days! Play More Notes Without Reading More Notes! For adults who want to take it slow and do it right! How To Play Piano By ear keyboard parts piano keyboard for beginner snare drum free music games with movement free music note pictures piano game flash piano game that lets you play songs piano instruction adults free. Ear training is a virtual tutor in auditory and rhythmical training that helps students to think and decide for themselves. It is the ideal tool in school education. A program written for professors, students, musicians of all levels or people who wish to approach the world of piano music, extend or improve their musical ear. This piece of online software is visually very pleasing, intuitive and very easy to use.

Music games music online free music online free teacher music. When instrument in flash music it is learning games for kids and students ear training. Music machine flash music teacher website music theory. Online game music download piano learning games piano you can lesson games. Play music games for free play music and games free online play music.

Try to games online play music note play music on website you can play music online free free music theory online games. Music to improve for concentration free download. I would music ear training games music notes for drums online piano drum.

Музыкальные онлайн игры - гитара, пианино, барабаны. тренинги музыкального слуха

Музыкальные инструменты

Клавиатуры

 

Музыкальные тренажеры

Генераторы музыки

Виртуальное пианино

 

Музыкальные игры для детей

Упражнения для гитаристов

Music Games | Save this site |

Copyright © 2009 - Online music games