لعبة على الانترنت البيانو | الأذن التدريب | الموسيقى آلة | على الانترنت الطبول | آلة الغيتار | ملاحظة زوج | أطفال البيانو | ملاحظة بندقية | على الانترنت بيانو |
 

 

 

Are you owner of this language?
Can you help me to translate it corectly from english?
If you can, then write me a letter to serge.mikhailov@gmail.com

وتر الغيتار الباحث (لعبة على الانترنت الغيتار)

دعونا نقدم لك ونادرة جدا ومفيدة وتر الغيتار الباحث على الانترنت لعبة. مع هذا فريدة وسهلة القراءة واجهة رسومية وحتى طفل تكون قادرة على تعلم كيفية لعب الغيتار الحبال الأساسية. تقريبا كل الحبال المتاحة! اللعبة بسيطة جدا ومفهومة بشكل حدسي. فقط مع هذا البرنامج سوف تتمكن من الحصول على إعدادات الاصبع مفصلة لجميع عصب الغيتار و جداول يمكنك أن تتخيل ، عن أي ضبط ، سواء بالنسبة اليد اليمنى واليسرى وسلم ، لاعبين.

و وتر الغيتار مكتشف البرنامج جدا للتخصيص. يكفي ان تنقر على اختيار الإعدادات التي تحتاج إليها. لعبة لديها خيارات لمختلف أصوات التينور ، والسوبرانو الباريتون. انقر على الصورة وتر دلالة لمعرفة الكيفية التي ينبغي أن تضطلع به. يمكنك معرفة عصب الغيتار جديد جدا بسرعة باستخدام هذه اللعبة. عندما تختار على وتر حساس ، تشاهد سلاسل المناظرة والحنق الذي تستخدمه ، وسماع الصوت من وتر. إنه حقا ل ممتاز الموارد للعثور على عصب الغيتار ، بما في ذلك تعقيدا!

هذا هو متقدمة جدا التعليمية الموسيقى على الانترنت لعبة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك الكثير. ونعتقد أن جميع مبتدئين بين محبي الغيتار ينبغي استخدامه. وهو أيضا مدرب الأذن الموسيقية ، لأنك يمكن أن تغني في تناغم مع الحبال. لذا متعددة الوظائف وسهلة وجميلة! ونحن متأكدون من أنكم سوف الحب هذه اللعبة!

يعيش تعليق حول هذه اللعبة الموسيقى

تحميل هذه اللعبة الموسيقى على الانترنت

وتر الغيتار الباحث عن لعبة على الانترنت.

وتر الغيتار الباحث. يمكنك العثور على عصب الغيتار باستخدام هذه اللعبة ممتاز الموارد للعثور على عصب الغيتار ، وسهلة القراءة واجهة رسومية. بما في ذلك 6ths ، 9ths والحبال الجاز الأخرى. كل الحبال المتاحة. وتر الغيتار البحث غيتار وبيانو محرك البرامج الحبل الباحث. الغيتار ستة مولدات الحبل يمكن الحبال والمقاييس للحصول على الغيتار والبيانو بسرعة مفصل الإصبع الإعدادات لجميع عصب الغيتار والمقاييس يمكنك أن تتخيل ، عن أي ضبط ، على حد سواء لاعبين اليد اليمنى واليسرى وسلم. الانترنت musicm عن المدرسة على الانترنت الفتيان.

وتر الغيتار الغيتار الغيتار جداول مباريات الألعاب عبر الإنترنت الغيتار عصب الغيتار الحرة. غيتار باس مكتشف وتر الموسيقى الأذن التدريب. يمكنك العثور على عصب الغيتار عن طريق استخدام هذه المقاييس لعبة غيتار الغيتار داعب لعبة على الانترنت الغيتار الغيتار الحبال وتر الغيتار الرسم البياني الرسم البياني على وتر حساس قيثارة قيثارة الحبال الاطفال الغيتار العاب اون لاين على الانترنت ، واختيار أنماط الغيتار الغيتار على الانترنت على الانترنت وتر الغيتار الاطفال القاموس عصب الغيتار الغيتار نطاق الرسم البياني وتر الغيتار الصوتية مجانا الغيتار جداول الاطفال الغيتار

الغيتار مكتشف الحبل الحبال ، بما في ذلك تقسيم الحبال ووتر الاختلافات. كما تحتوي جداول الغيتار القياسية والغريبة لالغيتار أعسر. العاب اون لاين لعبة الغيتار الكهربائي عصب الغيتار الصوتية تتعلم العزف الغيتار الاسباني ألعاب مجانية عبر الإنترنت الغيتار عصب الغيتار المسيحي ضبط الغيتار علم نفسك غيتار مكتشف وتر. يمكنك العثور على الغيتار الحبال باستخدام هذه لعبة الحبال الصوتية الغيتار جداول الغيتار الصوتية الغيتار الاسباني نمط الحبال الاطفال الاسبانية الغيتار علامات وتر الغيتار الاسباني جداول للمبتدئين الغيتار اختيار أنماط لاختيار الغيتار الغيتار الأساسية.

الأكثر شعبية الموسيقى والألعاب عبر الإنترنت

أسماء تدريب ملاحظة الأذن تصبح مثل قراءة لغة أخرى مع فهم! أنا مسرور جدا مع هذه المعونة كبيرة على التعلم. أنا منذ فترة طويلة أريد أن أعرف وتلاحظ أنا الغناء في لمحة ، في ممارسة هذه الليلة أنا جوقة سوف نعرف لهم! لقد تعلمت في فجوة ثلاثية العمق مع حفظك والآن لباس المفتاح الموسيقي وغيرها من المعارف الموسيقى مفيدة. عصب الغيتار الاسباني الغيتار الكهربائي الحبال الغيتار الاسباني جداول علامات التبويب الغيتار الكلاسيكي المقاييس الأساسية الغيتار على الانترنت الغيتار مباريات. الغيتار الحبل الباحث : عصب الغيتار أعسر ، مائل الحبال كلمة الإدارة. أنماط داعب الغيتار ، الغيتار اللعب النطاق النطاق الغيتار الكهربائي اللعبة.

نفسك الغيتار باس الاطفال التخطيط باس وتر الغيتار الكهربائي مجانا الغيتار السلطة الحبال وتر الغيتار الحرة المخطط اختيار الغيتار ، وهذا هو برنامج جيد. ويجب ليكون مختلق وبيعها. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين "اللعب عن طريق الأذن" و أردت دائما أن تتعلم القراءة والموسيقى. مع تكرار البطاقات في بقعة واجهة ، والتعلم يصبح لعبة. أوصي في هذا الموقع.

قيثارة قيثارة الموسيقى اختيار اختيار الأغاني كيفية لعب الغيتار الاسباني الجاز عصب الغيتار كيفية قراءة النوتات الموسيقية لعراقنا الغيتار الاسباني سهلة تعليم. وتر الغيتار الباحث. برنامج رائع. أفضل من كل نزوة "التدريب أجنحة ". يبقيه بسيط شكرا لك. كمتعلم الكبار بعد عودته إلى الموسيقى تماما بضع سنوات وجدت المنتج رائع. حفر والدي لي مع بطاقات كطفل. وتوجه العديد من المنتجات حاليا في السوق تدريب الأذن للأطفال ومثل لعبة. المنتج الخاص بك هو التحدي ويوفر ملاحظات مفيدة / مفيدة ويتيح لي الفرصة لمتابعة التقدم المحرز في بلدي. الخطوط الغيتار وتر الباحث. و3 هو 8 الحنق. وتر الغيتار الرسم البياني. مساعدة في دعم مجاني دروس الغيتار! متجر هنا! ممتاز الموارد للعثور على عصب الغيتار ، وسهلة قراءة واجهة رسومية. بما في ذلك 6ths ، 9ths والحبال الجاز الأخرى. قيثارة وتر كشاف






الموسيقى العاب | المرجعية | راسل شكل |

حقوق الطبع والنشر 2005 - الموسيقى العاب اون لاين (بيانو على الانترنت ، والغيتار على الانترنت ، والطبول على الانترنت) وتدريبات الأذن

Ear training | Online piano game | Online Drums | Music machine | Guitar machine | Note pair | Kids piano | Online piano |
 

 

Guitar chord finder (online guitar game)

Let us introduce you a very rare and useful guitar chord finder online game. With this unique, easy to read graphical interface even a child will be able to learn how to play basic guitar chords. Almost all chords available! The game is very simple and intuitively understandable. Only with this program you will be able to get detailed finger settings for all the guitar chords and scales you can imagine, for any tuning, both for right-handed and left-handed players.

The guitar chord finder program is very customizable. Just click to choose the settings you need. The game has options for different voices – soprano, tenor and baritone. Click on the chord's denotation to see how it should be played. You can learn new guitar chords very quickly using this game. When you choose a chord, you see corresponding strings and frets you should use, and hear the sound of the chord. It is truly an excellent resource for finding guitar chords, including complicated ones!

This is a quite advanced educational online music game which will surely help you a lot. We think that all beginners among guitar lovers should use it. It is also a musical ear trainer, because you can sing in tune with chords. So multifunctional, easy and nice! We are sure you will love this game!

 

Live a comment about this music game | Download this online music game


Guitar chord finder online game.

Guitar chord finder. you can find a guitar chords by using this game Excellent resource for finding guitar chords, easy to read graphical interface. Including 6ths, 9ths and other jazz chords. All chords available. guitar chord search engine Guitar and Piano Chord Finder programs. Guitar Chord Generator Six can be Chords and scales for guitar and piano Quickly get detailed finger settings for all the guitar chords and scales you can imagine, for any tuning, both for right-handed and left-handed players. Online musicm for online school boys.

Chord guitar guitar scales guitar games online guitar games free guitar chords. Bass Guitar chord finder music ear training. you can find a guitar chords by using this game guitar scales guitar strum online guitar game guitar chord chart guitar chords chart a chord guitar guitar chords kids online guitar online games, guitar picking patterns guitar online online guitar kids chord dictionary guitar chords a scale guitar acoustic guitar chord chart free guitar scales kids guitar

Guitar Chords Chord finder, including split chords and chord variations. Also features standard and exotic guitar scales for left-handed guitar. Online game electric guitar games acoustic guitar chords learn to play Spanish guitar free online guitar games Christian guitar chords guitar tuning teach yourself Guitar chord finder. you can find a guitar chords by using this game acoustic guitar chords acoustic guitar scales Spanish kids style guitar chords Spanish guitar tabs Spanish guitar chord beginner guitar scales picking patterns for guitar basic guitar picking.

Most popular online music games

 

The note ear training names become like reading another language with understanding! I am so pleased with this great aid to learning. I have long wanted to know the notes I am singing at a glance, tonight at Choir practice I will know them! I have learned the Treble Clef with your aid and now to bass clef and other helpful music knowledge. Spanish guitar chords electric guitar chords Spanish guitar scales classical guitar tabs basic guitar scales online guitar games. Guitar Chord Finder: Left-handed guitar chords, slash chords password management. guitar strum patterns, guitar scale scale guitar play electric guitar game.

Yourself bass kids guitar free bass guitar chord chart electric guitar power chords free guitar chord chart guitar picking, This is good software. It ought to be hyped up and sold it. I'm one of those people who "play by ear" and have always wanted to learn to read music. With the repetition of cards in a slick interface, learning becomes a game. I recommend this site.

Guitar picking music guitar picking songs how to play Spanish guitar jazz guitar chords how to read musical notes for guitar Spanish guitar tabs easy teach. Guitar chord finder. Great program. Better than all the fancy "training suites". Keep it simple! Thanks. As an Adult Learner returning to music after quite a few years I found your product wonderful. My Father drilled me with cards as a child. Many products currently on the market ear training are geared to children and are game-like. Your product is challenging and provides meaningful/helpful feedback and allows me to track my progress. Free guitar chord finder. The 3 is the 8th fret. guitar chord chart. Help Support Free Guitar Lessons! Shop Here! Excellent resource for finding guitar chords, easy to read graphical interface. Including 6ths, 9ths and other jazz chords. Guitar Chord Finder

 

Музыкальные онлайн игры - гитара, пианино, барабаны. тренинги музыкального слуха

Музыкальные инструменты

Клавиатуры

 

Музыкальные тренажеры

Генераторы музыки

Виртуальное пианино

 

Музыкальные игры для детей

Упражнения для гитаристов

Music Games | Save this site |

Copyright © 2009 - Online music games