لعبة على الانترنت البيانو | الأذن التدريب | الموسيقى آلة | على الانترنت الطبول | آلة الغيتار | ملاحظة زوج | أطفال البيانو | ملاحظة بندقية | على الانترنت بيانو |
 

 

 

Are you owner of this language?
Can you help me to translate it corectly from english?
If you can, then write me a letter to serge.mikhailov@gmail.com

آلة الغيتار. تلعب لعبة على الانترنت الغيتار

هذه اللعبة رائعة ومثيرة للاهتمام لا يعلمك كيفية اللعب على الغيتار ، ولكن انها سوف بسرعة وفعالية يعلمك كيفية التعرف وقراءة التبويب الغيتار الحبال. هذه هي فريدة من نوعها الموسيقى على الانترنت لعبة الغيتار. الحصول على زيادة القدرة أن يؤلف الألحان ، وقراءة عصب الغيتار ، وتلقي التدريب الفعال الأذن الغيتار! إذا كنت تفكر في الحصول على لعب الغيتار ، وهذا من شأنه أن يكون لعبة رهيبة لتبدأ مع. والصغار والكبار معا تتمتع هذه اللعبة!

تبلتثر (أو علامة التبويب) هو نوع من تدوين الموسيقى التي تم تصميمها لمقلق وتريات. جذورها تعود إلى عصر النهضة époque. وهناك الكثير من كانت مكتوبة اصلا الموسيقى على آلة العود في تبلتثر. في الوقت الحاضر هو تبلتثر تستخدم عادة ليرمز الحديثة موسيقى الغيتار. ويتكون الموظفين تبلتثر الغيتار من 6 خطوط التي تمثل سلاسل 6. هاء منخفضة في الجزء السفلي ، والبريد عالية في الجزء العلوي.

إلى علامة التبويب على وتر حساس وتلاحظ سيتم ايداعها في خط عمودي على الأفقية منها. لرؤية مجموعة من قيثارة ألعاب على الإنترنت.

عزف الموسيقى مع مساعدة من هذه اللعبة هو جدا بسيطة! يكفي ان تنقر على البالونات التي تمثل ملاحظات -- مثلك وداعب الغيتار الجمل، واللعب في الحبال أو ملاعب الوحيد! يمكنك العودة للعب ، وقفة و نهب الموسيقى التي قمت بإنشائها. وهذا سهل جدا فقط انقر على المقابلة الأزرار.

لدينا لعبة غيتار هي واحدة من افضل العاب فلاش الموسيقى! انها جديدة طريقة رائعة لتعلم الموسيقى وتطوير قدراتهم الموسيقية الخاصة بك!

يعيش تعليق حول هذه اللعبة الموسيقى

تحميل هذه اللعبة الموسيقى على الانترنت

كيفية قراءة الحبال التبويب الغيتار؟

إلى علامة التبويب على وتر حساس وتلاحظ سيتم ايداعها في خط عمودي على الأفقية منها. هذا الرسم يمثل وتر جيم. كنت في صدمة أسفل 5 أوتار الغيتار في اقتراح واحد لو كنت لقراءة هذا التبويب بشكل صحيح.

تبلتثر (أو علامة التبويب) هو نوع من تدوين الموسيقى التي تم تصميمها لمقلق وتريات. إنها أصول تعود إلى عصر النهضة. وهناك الكثير من الموسيقى ل كانت مكتوبة اصلا على العود في تبلتثر. في الوقت الحاضر هو شائع تبلتثر تستخدم ليرمز الموسيقى الحديثة الغيتار. والغيتار تبلتثر الموظفين يتكون من 6 خطوط التي تمثل سلاسل 6. هاء منخفضة في الجزء السفلي ، والبريد عالية في أعلى :

العاب فلاش الموسيقى علما ، البيانو ، الغيتار ، والطبول موسيقى البيانو والغيتار ألعاب فلاش. موسيقى البيانو آلة لعبة على الانترنت مجانا يمكنك يؤلف النغم وتشغيله. محاولة تأليف النغم. هذا أمر سهل جدا. العاب فلاش الألغاز والمنطق والعقل العاب اون لاين. سونيك لعبة أطفال. البحث عن وسيلة للجائزة. الأذن آلة تدريب عصب الغيتار مع الصوت. ألعاب بطاقات الانترنت. إذا كنت كانوا يفكرون في الحصول على لعب الغيتار ، وهذا من شأنه أن يكون ممتاز لعبة لتبدأ مع. والصغار والكبار معا تتمتع هذه اللعبة

كلمات السر التي لها من هذا الغيتار لعبة الموسيقى

اللعبة لن تعليم أطفالك العزف على الغيتار ، ولكن ستحصل عليها قبالة الأريكة ، وبعيدا عن كل تدريب الأذن التي غيبوبة قتل وإجبارهم على تركز وتر الغيتار ، الغيتار المقاييس ، واختيار الغيتار ، وعصب الغيتار الإسبانية ، عصب الغيتار الكهربائي ، والمقاييس الغيتار الاسباني ، علامات التبويب الغيتار الكلاسيكي ، والتعليم الأساسي جداول الغيتار تدريب الأذن ، والألعاب عبر الإنترنت الغيتار ، وأنماط داعب الغيتار ، الغيتار الحجم ، والنطاق الغيتار ، الغيتار ألعاب الإنترنت ، ألعاب الغيتار ، الغيتار الحرة. لرؤية مجموعة من ألعاب على الإنترنت الغيتار.

آلة الغيتار استعراض ، حرر آلة الغيتار وير ، حرر آلة الغيتار على الانترنت ، آلة الغيتار ، وتستخدم آلة الغيتار ، والإلكترونية آلة الغيتار ، الغيتار الكمبيوتر آلة ، آلس هو آلة الغيتار 16 ريال ، والغيتار أو مجانا طبل آلة برنامج

تعلم كيفية قراءة الموسيقى تلاحظ خطوة خطوة ، في سرعة الخاصة بك. هذا الكمبيوتر ميزات لعبة حياة الفوز والخسارة ، على مدار الساعة للتغلب على والقنابل لدودج ، وما إلى ذلك. ويمكن بسهولة أن تكون مخصصة لتناسب احتياجات الجميع والهوى : 3 سرعات ، 2 الألعاب وسائط ، 9 أنواع من الموسيقى الخلفية ، وإمكانية الحصول على لعبة تشغيل الموسيقى ملاحظة قراءة فقط ، الخ.






الموسيقى العاب | المرجعية | راسل شكل |

حقوق الطبع والنشر 2005 - الموسيقى العاب اون لاين (بيانو على الانترنت ، والغيتار على الانترنت ، والطبول على الانترنت) وتدريبات الأذن

Ear training | Online piano game | Online Drums | Music machine | Guitar machine | Note pair | Kids piano | Online piano |
 

 

Guitar machine. Play guitar online game

This wonderful and interesting game won't teach you how to play a guitar, but it'll quickly and effectively teach you how to recognize and read guitar tab chords. This is a unique music guitar online game. Get increased ability to compose melodies, read guitar chords, receive effective guitar ear training! If you were thinking about getting into playing a guitar, this would be an awesome game to start off with. Kids and adults will enjoy this game together!

Tablature (or tab) is a type of music notation that is designed for fretted string instruments. Its origins go back to the Renaissance Époque. A lot of music for the lute was originally written in tablature. Nowadays tablature is commonly used to notate modern guitar music. A guitar tablature staff consists of 6 lines that represent the 6 strings. The low E is at the bottom, the high E at the top.

To tab a chord the notes would be placed in a vertical line upon the horizontal ones. To see a set of guitar online games.

Playing music with the help of this game is very simple! Just click the balloons representing notes - like you strum the guitar strings, and play chords or sole pitches! You can re-play, pause and loot the music you have created. This is very easy – just click the corresponding buttons.

Our guitar game is one of the best free music flash games! It's a new fascinating way to learn music and develop your musical abilities!

 

Live a comment about this music game | Download this online music game

 

How to Read Guitar Tab Chords?

To tab a chord the notes would be placed in a vertical line upon the horizontal ones. This diagram represents a C Chord. You would strum the bottom 5 strings of the guitar in one motion if you were to read this tab properly.

Tablature (or tab) is a type of music notation that is designed for fretted string instruments. It's origins go back to the renaissance. A lot of music for the lute was originally written in tablature. Nowadays tablature is commonly used to notate modern guitar music. A guitar tablature staff consists of 6 lines that represent the 6 strings. The low E is at the bottom, the high E at the top :

Free music flash games note, piano, guitar, drums Music piano and guitar online flash games. Piano music machine free online game you can compose melody and play it. Try compose melody. This is very easy. Free flash games Puzzles, logic and mind online games. Sonic kids game. Find a way to prize. ear training Guitar chords machine with sound. Cards online games. If you were thinking about getting into playing a guitar, this would be an awesome game to start off with. Kids and adults will enjoy this game together

 

Key words of this guitar music game

The game won't teach your kids to play guitar, but it'll get them off the couch, away from all that ear training zombie killing and forcing them to concentrate chord guitar, guitar scales, guitar picking, Spanish guitar chords, electric guitar chords, Spanish guitar scales, classical guitar tabs, basic guitar ear training scales, online guitar games, guitar strum patterns, guitar scale, scale guitar, guitar games online, guitar games, free guitar. To see a set of guitar online games.

Guitar machine review, free ware guitar machine, free online guitar machine, guitar machine, used guitar machine, electronic guitar machine, computer guitar machine, ales is sr 16 guitar machine, free guitar or drum machine program

Learn how to read music notes step by step, at your own speed. This computer game features lives to win and lose, a clock to beat, bombs to dodge, etc. It can easily be customized to fit everyone's needs and fancy: 3 speeds, 2 gaming modes, 9 types of background music, possibility to have the game play the music note you just read, etc.

 

Музыкальные онлайн игры - гитара, пианино, барабаны. тренинги музыкального слуха

Музыкальные инструменты

Клавиатуры

 

Музыкальные тренажеры

Генераторы музыки

Виртуальное пианино

 

Музыкальные игры для детей

Упражнения для гитаристов

Music Games | Save this site |

Copyright © 2009 - Online music games