لعبة على الانترنت البيانو | الأذن التدريب | الموسيقى آلة | على الانترنت الطبول | آلة الغيتار | ملاحظة زوج | أطفال البيانو | ملاحظة بندقية | على الانترنت بيانو |
 

 

 

Are you owner of this language?
Can you help me to translate it corectly from english?
If you can, then write me a letter to serge.mikhailov@gmail.com

الحبال الظاهري الغيتار

إذا كنت تريد أن تتعلم العزف على الغيتار والغيتار قراءة الموسيقى ، فمن الأساسية لتعلم المبادئ الأساسية للتبلتثر غيتار. وعازفو القيثارة إنشاء طريقة خاصة بهم تدوين الموسيقى ، ومختلف من عازفي البيانو على الإطلاق ، وهو ما يسمى تبلتثر الغيتار. وهو يوفر بسيطة وسهلة قراءة الموسيقى وسيلة لتقاسم مع عازفي الجيتار الأخرى. على الرغم من أنها قد تبدو تعقيدا ، غيتار Tablatures بسيطة ومريحة.

هذا الظاهري لعبة الغيتار وتر وسوف في أي وقت من الأوقات تساعدك على فهم المفهوم الأساسي لعراقنا القراءة. لا توجد عمليا أي العصاميين عازفي البيانو ، ولكن ، على العكس من ذلك ، العديد من عازفي الجيتار إما العصاميين ، أو اتخذت عددا صغيرا من الدروس عن طريق صديق أو الغيتار المعلم. فلا حرج مع اتخاذ نهج أكثر رسمية ل تعلم الموسيقى ، ولكن العصاميين عازفو القيثارة وعادة ما يكون مشاكل في التعلم إلى قراءة البصر قيثارة الموسيقى.

الطرق التقليدية لتعلم كيفية قراءة البصر الموسيقى والغيتار طويلة ، ومملة وغير فعالة جدا. لدينا على الانترنت لعبة غيتار يجعل البصر قراءة بسيطة على حد سواء لأولئك الذين يعرفون كيفية العزف على الغيتار وبالنسبة لأولئك الذين ليست سوى بداية للدراسة. علم نفسك سهلة ومريحة ، وتعلم كيفية قراءة الموسيقى الغيتار خطوة خطوة ، في سرعة الخاصة بك. سترى أن هو مفيدة جدا لعبة!

النقر على وتر الترميزات وبالونات على الغيتار الجمل ، وسوف تسمع الأصوات. تدريجيا ، وسوف تكون قادرة على معرفة من الحبال القلب والاعتراف بهم من قبل الأذن.

يعيش تعليق حول هذه اللعبة الموسيقى

تحميل هذه اللعبة الموسيقى على الانترنت

كيفية قراءة تبلتثر غيتار

هذه المادة تساعد على تفسير المفهوم الأساسي للقراءة التبويب الغيتار. على الرغم من أنها قد تبدو معقدة ، وتعلم القراءة التبويب هو بسيط جدا ، وكنت وينبغي أن تجد نفسك التبويب القراءة بسهولة في أي وقت من الأوقات.

هي احتمالات ، إذا كنت تلعب الغيتار ، وكنت إما العصاميين ، أو اتخذت الصغيرة عدد من الدروس عن طريق صديق أو مدرس الغيتار. إذا كنتم عازف البيانو ، ومع ذلك ، كنت بالتأكيد تقريبا تعلمت العزف على صك من خلال سنوات من الدراسة الخاصة ، والتي من شأنها أن تشمل كلا من الموسيقى نظرية الدروس ، والتركيز الشديد على قراءة الأفق.

لا حرج في اتخاذ نهج أكثر رسمية لتعلم الموسيقى ، ولكن فإنه لا تخلق بعض المشاكل عندما يتعلق الأمر اجبات شاقة مثل تعلم قراءة الموسيقى. تعلم القراءة البصر يأخذ قدرا معقولا من العمل ، دون على الفور المنافع ، ومن هذا النوع من الواجبات التي العصاميين الموسيقيين تميل إلى تجنبها.

عصب الغيتار الجاز ، وكيفية قراءة النوتات الموسيقية لالغيتار ، علامات التبويب الغيتار الاسباني من السهل ، تعلم نفسك الغيتار باس الحرة. أنا أنثى من العمر 55 سنة الذي كان قد أخذ نظرية الموسيقى مرة أخرى عندما كان عمري 16. أوصي في هذا الموقع لقيامه بنشر هذه وأوضح أيضا ، أداة سهلة الاستخدام. انها مجرد أبدا غرقت فيها في سعيي ليكون أفضل مطرب.

انه لم يفت الاوان بعد لتعلم القراءة والموسيقى. إذا كنت ترغب في الحصول على جدية حول مهنة في صناعة الموسيقى ، هو حقا أساسيا. ومع ذلك ، وعازفو القيثارة إنشاء طريقة خاصة بهم تدوين الموسيقى ، والغيتار تبلتثر التي ، في حين معيبة وباعتراف الجميع ، ويوفر بسيطة وسهلة القراءة وسيلة لتقاسم مع الموسيقى عازفو القيثارة الأخرى. وتر الغيتار ، الغيتار المقاييس ، واختيار الغيتار ، الغيتار الاسباني الحبال ، والحبال الغيتار الكهربائي ، والمقاييس الغيتار الاسباني ، علامات التبويب الغيتار الكلاسيكي ، المقاييس الأساسية الغيتار ، والألعاب عبر الإنترنت الغيتار ، وأنماط داعب الغيتار. وأنا في السنة 55 أنثى القديم الذي كان قد أخذ نظرية الموسيقى مرة أخرى عندما كان عمري 16. أوصي في هذا الموقع لقيامه بنشر مثل هذا شرحا جيدا ، أداة سهلة الاستخدام.

وتر الغيتار ، الغيتار الحبال على الانترنت ، والألعاب عبر الإنترنت الغيتار ، الغيتار اختيار الأنماط ، وعبر الإنترنت الغيتار ، على الانترنت وتر الغيتار القاموس ، عصب الغيتار ، نطاق الغيتار ، والصوتية التخطيط وتر الغيتار ، الغيتار جداول مجانا ، لعبة الغيتار على الانترنت ، ألعاب الغيتار الكهربائي ، والحبال الصوتية الغيتار ، وتعلم العزف على الغيتار الإسبانية ، ألعاب مجانية الغيتار على الانترنت ، وعصب الغيتار المسيحي ، ضبط الغيتار. انها مجرد أبدا غرقت فيها في سعيي ليكون أفضل مطرب ، وأنا بدأت البحث عن أداة تعليمية تستهدف الأطفال ، والاعتقاد إذا كان الطفل يمكن أفهم ذلك ، لذلك سوف أولا :) لقد كان فقط هذا البرنامج الموسيقى لحوالى 2 ساعة ، ولكن سبق لي أن أدرك أساسيات أكثر مما فعلت عندما كان مراهقا بعد ستة أشهر من فترة طويلة ، ومملة جلسات التعذيب مع شركائنا في المدرسة مدير الفرقة! مقياس الغيتار ، الغيتار النطاق ، والألعاب عبر الإنترنت الغيتار ، والألعاب الغيتار ، الغيتار مجانا الحبال ، وجداول الغيتار باس ، داعب الغيتار ، الغيتار لعبة على الانترنت ، وتر الغيتار التخطيط ، عصب الغيتار التخطيط.

الأكثر شعبية الموسيقى والألعاب عبر الإنترنت

علم نفسك قيثارة الحبال الصوتية ، وجداول الغيتار الصوتية ، على غرار الاسبانية عصب الغيتار ، علامات التبويب الغيتار الاسباني. شرح مفصل لكيفية قراءة الغيتار تبلتثر ، لذلك يمكنك استخدام عشرات الآلاف من عراقنا على شبكة الإنترنت.

الاسبانية وتر الغيتار ، والمقاييس مبتدئين الغيتار ، واختيار أنماط الغيتار ، الأساسية اختيار الغيتار ، الغيتار اختيار الموسيقى والأغاني اختيار الغيتار ، وكيفية اللعب الاسبانية الغيتار. لقد بدأت تبحث عن أداة تعليمية موجهة إلى الأطفال ، والاعتقاد إذا كان الطفل لا يمكن فهمه ، لذلك أولا أنا لم يكن لها سوى هذه الموسيقى تدريب الأذن لمدة 2 ساعة ، ولكن سبق لي أن أدرك أساسيات أكثر مما فعلت بوصفها مراهق بعد ستة أشهر من فترة طويلة ، ومملة جلسات التعذيب مع الفرقة مدرستنا المدير! التخطيط باس وتر الغيتار ، الغيتار الكهربائي الحبال السلطة ، والغيتار مجانا وتر التخطيط. سرعة الطباعة ألعاب. لعب الغيتار الكهربائي اللعبة.






الموسيقى العاب | المرجعية | راسل شكل |

حقوق الطبع والنشر 2005 - الموسيقى العاب اون لاين (بيانو على الانترنت ، والغيتار على الانترنت ، والطبول على الانترنت) وتدريبات الأذن

Ear training | Online piano game | Online Drums | Music machine | Guitar machine | Note pair | Kids piano | Online piano |
 

 

Virtual guitar chords

If you want to learn to play the guitar and read guitar music, it is essential to learn the basic principles of Guitar Tablature. Guitarists have created their own method of music notation, different from pianists and whatsoever, which is called guitar tablature. It provides a simple and easy to read way of sharing music with other guitarists. Though they may seem complicated, Guitar Tablatures are simple and convenient.

This virtual guitar chord game will in no time help you to understand the basic concept of reading guitar tabs. There are practically no self-taught pianists, but, on the contrary, many guitarists are either self-taught, or have taken a small number of lessons via a friend or guitar teacher. There is nothing wrong with taking the more informal approach to learning music, but self-taught guitarists usually have problems learning to sight read guitar music.

Traditional methods of learning how to sight read guitar music are long, boring and not very effective. Our online guitar game makes sight reading simple both for those who know how to play the guitar and for those who are only beginning to study. Teach yourself easy and comfortable, learn how to read guitar music step by step, at your own speed. You will see that it is a very useful game!

Clicking on chord notations and balloons on guitar strings, you will hear sounds. Gradually, you will be able to know chords by heart and recognize them by ear.

 

Live a comment about this music game | Download this online music game


 

How to Read Guitar Tablature

This article help to explain the basic concept of reading guitar tab. Although it may seem complex, learning to read tab is quite simple, and you should find yourself reading tab easily in no time.

Chances are, if you play guitar, you are either self-taught, or have taken a small number of lessons via a friend or guitar teacher. If you were a pianist, however, you almost assuredly would've learned to play the instrument through years of private study, which would include both music theory lessons, and heavy focus on sight reading.

Nothing wrong with taking the more informal approach to learning music, but it does create some problems when it comes to laborious duties like learning to read music. Learning to sight read takes a reasonable amount of work, without immediate benefit, and it is these sort of duties that self-taught musicians tend to avoid.

Jazz guitar chords, how to read musical notes for guitar, Spanish guitar tabs easy, teach yourself bass guitar free. I am a 55 year old female who had taken music theory back when I was 16. I recommend this site for having published such a well explained, user-friendly tool. It just never sunk in. In my quest to be a better singer.

It's never too late to learn to read music. If you want to get serious about a career in the music industry, it really is essential. However, guitarists have created their own method of music notation, guitar tablature which, while admittedly flawed, provides a simple and easy to read way of sharing music with other guitarists. Chord guitar, guitar scales, guitar picking, Spanish guitar chords, electric guitar chords, Spanish guitar scales, classical guitar tabs, basic guitar scales, online guitar games, guitar strum patterns. I am a 55 year old female who had taken music theory back when I was 16. I recommend this site for having published such a well explained, user-friendly tool.

A chord guitar, guitar chords online, guitar online games, guitar picking patterns, guitar online, online guitar chord dictionary, guitar chords, a scale guitar, acoustic guitar chord chart, free guitar scales, guitar online game, electric guitar games, acoustic guitar chords, learn to play Spanish guitar, free online guitar games, Christian guitar chords, guitar tuning. It just never sunk in. In my quest to be a better singer, I began searching for a teaching tool directed at kids, figuring if a kid can understand it, so will I. :) I have only had this music software for about 2 hours, but I have already grasped the basics more than I did as a teenager after six months of long, boring torture sessions with our school band director! guitar scale, scale guitar, guitar games online, guitar games, free guitar chords, bass guitar scales, guitar strum, online guitar game, guitar chord chart, guitar chords chart.

Most popular online music games

 

Teach yourself acoustic guitar chords, acoustic guitar scales, Spanish style guitar chords, Spanish guitar tabs. A detailed explanation of how to read guitar tablature, so you can use the tens of thousands of guitar tabs on the web.

Spanish guitar chord, beginner guitar scales, picking patterns for guitar, basic guitar picking, guitar picking music, guitar picking songs, how to play Spanish guitar. I began searching for a teaching tool directed at kids, figuring if a kid can understand it, so will I. I have only had this music ear training for about 2 hours, but I have already grasped the basics more than I did as a teenager after six months of long, boring torture sessions with our school band director! bass guitar chord chart, electric guitar power chords, free guitar chord chart. Speed typing games. Play electric guitar game.

 

Музыкальные онлайн игры - гитара, пианино, барабаны. тренинги музыкального слуха

Музыкальные инструменты

Клавиатуры

 

Музыкальные тренажеры

Генераторы музыки

Виртуальное пианино

 

Музыкальные игры для детей

Упражнения для гитаристов

Music Games | Save this site |

Copyright © 2009 - Online music games