لعبة على الانترنت البيانو | الأذن التدريب | الموسيقى آلة | على الانترنت الطبول | آلة الغيتار | ملاحظة زوج | أطفال البيانو | ملاحظة بندقية | على الانترنت بيانو |
 

 

 

Are you owner of this language?
Can you help me to translate it corectly from english?
If you can, then write me a letter to serge.mikhailov@gmail.com

البيانو ملاحظة المحرر

البيانو ملاحظة المحرر هو وجه جميل جدا ، سهل الاستعمال ، مضحك ومفيدة البرنامج. إنه حقا جيدة جدا الأذن تدريب لعبة. وهو يساعد لك أن تعلم كيفية قراءة النوتات الموسيقية ويعزز قدراتك رائعة من قراءة النوتات الموسيقية بسرعة وبطلاقة.

يمكنك ان ترى موظفين الموسيقية في الجزء العلوي من الشاشة؟ هذا هو المكان الذي سوف يضع الملاحظات. في الجزء العلوي من الشاشة ، وهناك هو البيانو مع مفاتيح كل مفتاح لتقف على مذكرة. تلاحظ رسائل تدل على وكتب على كل مفتاح. يمكنك الاستماع إلى الملاحظات الضغط على مفاتيح البيانو مع مساعدة من زر الماوس.

الآن دعونا نعود إلى موظفينا الموسيقية. عند رسم ملاحظة على الموظفين الموسيقية بمساعدة من قلم رصاص الخاص مضحك ، تسمع صوت من هذه المذكرة. يمكنك العثور عليها على لوحة مفاتيح البيانو لمعرفة ما لاحظ هو زيت.

كما ترون ، لدينا البيانو ملاحظة المحرر تشجع بسرعة لك أتذكر كيف يتم ترتيب الملاحظات على الموظفين الموسيقية. كما تقوم بوضع مثالي الأذن للموسيقى.

إذا كنت تريد إزالة ملاحظة من الأسطر ، اضغط على Korrektur زر ، الذي هو في الزاوية اليمنى العليا.

لعبة سهلة جدا وجميلة. يمكنك تأليف الموسيقى الخاصة بك والكتابة إلى أسفل ، وهو مهارة مفيدة للغاية. يرجى تتمتع لدينا تدريب الأذن لعبة على الانترنت!

يعيش تعليق حول هذه اللعبة الموسيقى

تحميل هذه اللعبة الموسيقى على الانترنت

ملاحظة المحرر البيانو على الانترنت محرر ملاحظة اللعبة. استخدام هذه اللعبة للتسجيل و لعب صوت المذكرة. ورشة عمل الظاهرية للملاحظات. يؤلف الموسيقى البرمجيات -- البرمجيات الحرة تنزيل الموسيقى مجانا.

ملاحظة المحرر. استخدام هذه اللعبة للحصول على الصوت ملاحظة تسجيل واللعب. ظاهري ورشة عمل للملاحظات. لنا هو أفضل طريقة للبدء في عملية التحرير والموسيقى على خلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بغض النظر عن مستوى الخبرة. الموسيقى ماجستير التحرير ، وسمعيات محرر MP3 البرمجيات.

شاهد اللعبة. برامج السوفت وير الموسيقية -- تحويل الموسيقى. هذه اللعبة التي يمكن استخدامها ل يؤلف اللحن. ملاحظة المحرر البيانو على الانترنت محرر ملاحظة اللعبة. يمكنك يؤلف النغم وتشغيله. حاول أن تفعل مع الأطفال. تأليف وتدريب الأذن سهل.

الأكثر شعبية الموسيقى والألعاب عبر الإنترنت

كنت أفضل معلم رأيته. والله الموفق. غلين (البريد الالكتروني الموجود في الملف). الجرعة! أين كنت كل حياتي كانت تلعب / شهادة الموسيقية؟ رينيه من ولاية كولورادو. الذين يريدون لتعلم العزف على البيانو دون الحاجة إلى قضاء سنوات ممارسة. دروس البيانو للبالغين على الحبال انها كل ما يمكن من الحبال التعلم ومن ثم تطبيق مختلف الأنماط والإيقاعات إلى تلك الحبال. لقد حصلت على أكثر من 500 بالغ مختلفة دروس العزف على البيانو على دي في دي ودرس في انتظاركم. اضغط هنا لتصفح موقعنا كتالوج من الدورات البيانو أو بالنقر على أي من الرموز التالية لمزيد من المعلومات. محرر الموسيقى ، موسيقى الشعلة. جميع البرمجيات والموسيقى في واحد الميزات محرر الموسيقى ، والموسيقى المحول ، الموقد والموسيقى ، والموسيقى الممزق ، وما إلى ذلك في واحد وسريع سهلة الاستخدام المنتج. الموسيقى البرمجيات بما في ذلك تدوين النهاية المفكرة ، و مجانية إصدار النهائي. موسيقى قوية تدريب الأذن. الموسيقى تحرير ماجستير تدريب الأذن ، والبيانو ملاحظة المحرر ملاحظة لعبة على الانترنت محرر. موسيقى قوية التحرير برمجيات لمستخدمي الصفحة الرئيسية -- تحرير الصوت المثالي وكفاءة والانتاج السمعي أداة للمنزل. لعبة لاحظ الزوج متعة للأطفال





الموسيقى العاب | المرجعية | راسل شكل |

حقوق الطبع والنشر 2005 - الموسيقى العاب اون لاين (بيانو على الانترنت ، والغيتار على الانترنت ، والطبول على الانترنت) وتدريبات الأذن

Ear training | Online piano game | Online Drums | Music machine | Guitar machine | Note pair | Kids piano | Online piano |
 

 

Piano note editor

Piano note editor is a very beautifully drawn, user-friendly, funny and useful program. It is a truly very good ear training game. It helps you to learn how to read musical notes and wonderfully enhances your abilities of reading musical notes quickly and fluently.

Can you see the musical staff in the upper part of the screen? This is where you will put notes. In the upper part of the screen, there is a piano with keys – each key stands for a note. Letters denoting notes are written on each key. You can listen to notes pressing the piano keys with the help of your mouse button.

Now let us turn back to our musical staff. When you draw a note on the musical staff with the help of your funny pencil, you hear the sound of this note. You can find it on the piano keyboard to know what note zit is.

As you can see, our piano note editor quickly encourages you to remember how notes are arranged on the musical staff. It also develops perfect ear for music.

If you want to remove a note from the lines, press the Korrektur button, which is in the upper right corner.

The game is very easy and nice. You can compose your own music and write it down, It is a very useful skill. Please enjoy our ear training online game!

 

Live a comment about this music game | Download this online music game


 

Piano note editor online game Note editor. Use this game for record and playing note sound. A virtual workshop for notes. Music composing software - free music software download free.

Note editor. Use this game for record and playing note sound. A virtual workshop for notes. Ours is the best way to start editing and creating music on your PC, no matter what your experience level is. Music Editing Master, Audio & MP3 Editor Software.

Users game. Music Software - Music Converter. This game you can use for composing melody. Piano note editor online game Note editor. You can compose melody and play it. Try it to do with children. Composing and ear training is easy.

Most popular online music games

 

You're the best teacher I've ever seen. God bless. Glen (e-mail on file) .Gulp! Where have you been all my playing/musical career? Rene from Colorado. who want to learn to play piano without having to spend years practicing. Piano Lessons for Adults on Chords It's ALL possible by learning chords and then applying various styles and rhythms to those chords. I've got over 500 different adult piano lessons on DVD's and lesson's waiting for you. Click here to browse our catalog of piano courses Or click on any of the icons below for more information. Music Editor, Music Burner. All-in-one music software features music editor, music converter, music burner, music ripper, etc. in one fast and easy to use product. Music notation software including Finale Notepad, the freeware version of Finale. Powerful Music ear training. Music Editing Master ear training, Piano note editor online game Note editor. Powerful Music Editing Software For Home Users - Ideal And Efficient Audio Editing And Audio Production Tool For Home. Note pair fun game for kids

 

Музыкальные онлайн игры - гитара, пианино, барабаны. тренинги музыкального слуха

Музыкальные инструменты

Клавиатуры

 

Музыкальные тренажеры

Генераторы музыки

Виртуальное пианино

 

Музыкальные игры для детей

Упражнения для гитаристов

Music Games | Save this site |

Copyright © 2009 - Online music games